الجمعة، 10 أكتوبر 2008

شيئاً ..ما سأفقده ..}


استيقظت اليومـ ..مبكراً ..وعلى غير ميعاد ..أنا التي تنام الساعات الطوال ..
ولا آكترث بأراء الاخرون ..حينمـا آطلقوا علي بأني كيس نوم فارغ ....
انا التي لاتحسب وقت للنوم ..ولا مكـان .
اناالتي آينمـا تريد ..فقد عليهـا ان تخرج وسادتها من جيبهـا وتتوسدهـا ..
حينمـا كنت في متوسط لدرجه ماكنت احب النوم واهتم به كثيراً ..
آطلقت امي علي لقب البنت اللي مخدتها في جيبهـا ..
قالتها بغضب ولكني انفجرت بالضحك وعلقت الزم ماعالواحد صحته ..
عندما انتقلت للمرحله الثانويه ..لاادري لِمَ بدأ نومي يقل فجأه ..وبدت آفقد خاصيه التميز بالنوم ..
آبي الذي كان يقول اني آكل النوم على من في البيت جميعاً ..آصبح يقول اني آقل من في البيت نوماً ..
انا نفسي مستغربه ليش النوم صار يجافيني في آغلب الليالي وان نمت لابد ان اتقلب يمين ويسار ..
وآصحو بين الفتره والفتره ..
وبيني وبينكمـ لاانأم إلا إذا قرأت المعوذات ..
ربمـا هي عين ..آصابت نومي الغـالي ..
وحتى لاآظلم بختي ..بعد فتره ليست بعيده عندما آنتقلت للمرحله الجامعيه آستعدت قوتي في النوم وصار عندي دعسسس بقوه بالنوم ...
وعدت الفتاه التي تخرج مخدتهـا إينمـا شآءت ولا تعاني في معانقتهـا نومهـا ..
فنحن آحبـاب منذو القدمـ ..وبيينـا ميانه ..يجي متى ماشاء ...
سأخبركمـ نكته ..قبل كمـ يوم كنـا نشرع في تجهيز للزواج آخوي ..
وكان النوم قد هجمـ علي هجمه تتاريه عنيفه ..لدرجة اني آصبحت انام حتى في السياره بمجرد ركوبنـا ..آصبحت استغل الفرصه ..وآتوسد وآسحبهـا نومه .. لدرجه ان آخواني شكوا في الوضع أختي التي تصغرني سنناً ..تقول لي هل فيك شي لماذا كل هذا النوم ..لو آنك ترين شكلك ...آقسسسم بالله شكلك غبي ..ثم تشرع بتقليد شكلي
فأنفجر انا من الضحك وآبرر الوضع ..انه تعب السهر وتعب رمضان
كلنا نمر في هالحاله ..آ
رجوكم قولوا نعم حتى لا آشك في ان لدي مشكله ..8_*
الجميع بعد هذه الحادثه اطلق علي بأني على كيف النوم ..وليس هو على كيفي ..
متى ماجاا فتحت له الباب ..
آنا اراه ضيف رائع ..ومريح جداً جداً.فلماذا آوصد الباب في وجهه
كنت انام بشكل جنوني ..رغم اني آصحو في الليل بشكـل مفاجئ وآشعر ..ان شيئاً آوقضني آشعر بالانقباض في داخلي .آشعراني اريد ان انخرط في بكاء ..لاني آكره هذا الشعور
ولكني آمسك على نفسي وآقول آرجعي لنومك ياشاطره ..
هذه آخر حكاياتي مع النوم ..
بالامس فقط شعرت آنه سوف يسافر عني بعيداً ..لادري لِمـَ آحس آن نومي بدأ يشيخ ويكـبر ..آشعر انه بدأ يتعب منـي ..انا التي آقسمت ان لا آذمه آبداً ..بل آبقى مفاخره ...به ..حتى لو نعتنـي الناس بالنوميه ..أليس هو بنعمة من الله ...بالامس فقط ..حينمـا آدركت اني آجد صعوبه في النوم ..وكلمـا آردت ان اغمض جفوني
وجدتهـا ..تفتح من تلقاء نفسهـا ..
حينهـا فقط عرفت ..آني سوف أفقد نومي الغـالي ...ولن آهنئ به كمـا هنئت من قبل ..
لاادري لمـاذا ..هذا الشعور ..ولكني آشعر بأني سوف آفقد ..شيئاً ..ما ..
شيئـاً ما ..سوف يكدر صفو معيشتي ..
وينقلني من مرحله إلى مرحله ..
آشعـر فقط بأني سوف أفقده ..
آرجوك يارب ..لاتج ـعلني آبكي فقده ..آرجوك يارب لاتغمض عيوني ..على شكله وهو راحل ..عني ..حتى لاتنطبع الصوره في داخل عيناي ..فأموت ..عمياء ..آرجوك ياربِ مهمـا فقدته آجعله قريباً ..مني في سمائك ..
آرجوك ياربِ ..كل مااطلبه منك ..هو رحمـاك ..يارب ..

هناك 20 تعليقًا:

انـــــا هنا والــدي يقول...

نعم اوخيه نحن بحاجه لرحمة الخالق
النوم شي اساسي في حياتنا فالبعض ينام من آثار التعب وبعضهم هروب من الواقع
فانا احد صاحباتي تنام اليوم كله او تبقى ايــــام معدوده وهي مستلقيه على الفراش
ولكن سؤال؟؟؟ هل هناك صداقه مع النوم ام ماذا
انا ليس من اصحاب النوم فـ دائما في حالة ارق...
اوقات انشد انشودة يلا تنام يلا تنام
لكي انام...
ومن ناحيه النوم الكثير الذي يصاحبك فاطمئني هناك الكثير ممن ينام بكثره فاافيدك ان النوم شي مفيد للجسم حيث ترتاح بعض الاعضاءوايضا هناك امراض تكون في النوم وعند استيقاظك تذهب الامراض...
{ فبالعافيه عليك النوم }

غير معرف يقول...

قد تكوني اكلتي نوم عمـرك كله .. !! :)

مثلما رحل من قبل ربما سيرحل ..

لكن سيعود ... يبقى رفيق وفي ..

Miss A يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتِ مثلي فأنا احب النوم كثيراً

هو هوايتي في اوقات فراغي

انا بنام كثير جداً لكن انا شكيت انه يكون اكتئاب

اعتقد انه فعلاً هروب من حاجه انا بالنسبه لي النوم افضل من الاستيقاظ

لان وانا مستيقظه اظل افكر في المشاكل وفي الجامعه وفي اساءة الناس ومواقفهم معي

اما في النوم فالراحه التامه حيث ينسى الانسان نفسه وينسى مشاكله وكلام الناس

الحمد لله رب العالمين على نعمة النوم طالما لا تضيع الصلاه ولا تسبب التقصير في القرب من الله في اوقات الاستيقاظ ..

فأهلاً بالنوم في ماعدا ذلك

to0o0t.! يقول...

من ناحيتي
انا صديقة مصلحة مع النوم
ألجئ له في حالت التعب ,, او هرباً من مشاكل تواجهني
أظن انه اكتشف حقيقة صداقتنا مؤخراً

فأصبح ( يتغلى )
اعجز ان انام ,, خاصة هذه الايام لا انام الا قبل الاذان بنصف ساعه.. طبعا الشيطان الرجيم يزينه لي:(


...............
لا انصحك بصداقة قويه مع النوم
اجعلي علاقتكم معرفه او زماله لا اكثر D:

تحياتي...

غير معرف يقول...

صديقتي العزيزه
النوم نعمه
ف في تلك السويعات القليله ننسى القليل
وحتى لو كان قليل
فنحن نكون خارج نطاق هذا العالم غائبين عن الوعي
اتمنى من صميم قلبي ان لا تفقدي هذه النعمه

غير معرف يقول...

راودني شعور الفقد ذلك العام .. وقد فكرت به كثيراً واكتئب كلما فكرت؛ لذلك اهرب من ذلك الشعور الى النوم ..

حتى انني كشفت ، لأني لست نوامة :)

نصيحة يا فوفو : ابتعدي عن الأفكار السلبية والشعور بالفقد .. لأن أفكارك تجذبه لك ، حياتك هي نتاج تفكيرك ، لن تفقدي شيئاً انشاءالله !!

غير معرف يقول...

سيرحل لأنه أكتشف أنه يسرقك ممن حولك

وهم بحاجتك دوماً كروح ترفرف في الجنة ..

fo0fo0 يقول...

آنا هنا والدي ..

الله يعافيك >_<

شكراً لمرورك عزيزتي ..

fo0fo0 يقول...

e7sasy

لم آكله ..بل هو من آكلني >_<

آبشرك لقد تصالحنـا وع ـاد لي 8_*

شكراً لمرورك الكريمـ

fo0fo0 يقول...

miss a

إذا كان النوم يرحينـا من هموم كثيره

فهذا آفضل شي >_<

شكراً لمرورك

fo0fo0 يقول...

toooot

اجل لازم تصلحين علاقتك معه عشان يرجع

صاحب لك >_<

انا بالنسبه لي آحب النوم مدام
يريح جفوني >_<

شكراً لمرورك عزيزتي

fo0fo0 يقول...

برتسيجه ..

ياصديقتي ..صدقتِ النوم نعمه

تريحنـا بمجرد خروجنا من نطاق العالم

والدخول إلى الاحلام .. >_<

شكراً لمرورك غاليتي ..

fo0fo0 يقول...

noudi

شكراً لمرورك عزيزتي ..

ولنصيحتك الرائعه >_<

fo0fo0 يقول...

ياسر >_<

لاآريده أن يرح ـل لان فقده

يرهقنـي ..

:(


شكراً ..لمرورك >_<

غير معرف يقول...

.

نيّالك ع النوم
تشبثي فيه :$ .

النوم ولحظاته , الخاصة بك. وحدك..
طعم الغفوات المتقطعة , الساعة ع اليمين.

يختي أحب النوم $: .

غير معرف يقول...

:

نوم العوافي ياحلوة :)
عَ فكرة حلمت فيك حلم مرة مرة حلو
الله يسعد قلبك

(F)

fo0fo0 يقول...

oozy8

هو اللي نشب أوب انا :D

بس يحق له :$


شكراً لك خيتوو ع المرور

fo0fo0 يقول...

dantil

الله يعافيك يآقمـر ..

وش الحلمـ :$

غير معرف يقول...

نوووووم ..ياسلام
فين المشكلة يا أختي نامي ونامي ونامي
هو في شي يستاهل تصحي عشانو !!!

fo0fo0 يقول...

ههههههه طاهـر

على آمرك بنام :)


شكراً لمرورك